10:03 صباحًا الإثنين ,30 نوفمبر 2020

انتقالي لحج يستعد للاحتفاء بذكرى الاستقلال بمهرجان خطابي وتكريمي في ردفان

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

تستعد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج للاحتفاء بالذكرى الـ”53″ للاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر بإقامة مهرجان خطابي وتكريمي من المقرر أن تقام فعالياته يوم الأحد 29 نوفمبر الجاري في مدينة الحبيلين كبرى رباعيات ردفان .

 

 

وجاء قرار إقامة الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى الاستقلال الوطني المجيد في مديرية ردفان بناءاً على توجيهات رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي تقديرا لمكانتها واعتبارها المنطقة التي انطلقت منها أول شرارة لتفجير ثورة الـ”14″ من أكتوبر ضد المستعمر البريطاني .

 

 

وأكدت اللجنة التحضيرية للفعالية والتي تضم ممثلين عن قيادات الانتقالي في رباعيات ردفان بأن التحضيرات لإقامة المهرجان الخطابي والتكريمي في مدينة الحبيلين تسير على قدم وساق وبمتابعة مستمرة وحثيثة من قبل رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج .

 

 

وأوضحت اللجنة التحضيرية بأنه سوف يتم خلال المهرجان الخطابي الذي سوف يقام صباح الأحد 29 نوفمبر في مبنى كلية التربية ردفان بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الوطنية والنضالية من عموم مديريات محافظة لحج – تكريم أسر “4” من شهداء الثورة الجنوبية الذين سقطوا في ساحة منصة الحبيلين ظهر يوم 13 أكتوبر 2007م وهم (عبدالناصر حمادة ، فهمي الجعفري ، شفيق هيثم حسن ، محمد نصر العمري) .

 

 

ووجهت القيادة المحلية لانتقالي لحج واللجنة التحضيرية للفعالية الدعوة لكافة أبناء محافظة لحج بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية والقبلية للحضور والمشاركة في المهرجان الخطابي والتكريمي وبما يليق بهذا الحدث الوطني الهام والرمزية التي تمثلها ردفان لاحتضان مثل هذه الفعالية .

شاهد أيضاً

“بسبب دعمها للإرهاب”.. كاتب إيطالي يحذر من التعاون مع قطر

حذر كاتب إيطالي