العناوين

شرطة المنطقة الحرة تدشن دوري رياضي الثاني

عدن(عدن السبق)خاص:

 

برعاية العميد عبدالسلام العمري مدير شرطة المنطقة الحرة عدن ، تقام فعالية رياضية دوري السنوي لكرة القدم للعام الثاني على الثوالي لظباط و افراد شرطة المنطقة الحرة عدن على ميدان ملعب نادي المنصورة.

 

وستبدا المباراة الافتتاحية يوم الثلاثاء القادم في الساعة السادسة مساء في نادي المنصورة ، كما يرافق الدوري الرياضي فعالية فنية عديده وتستمر مباريات الدوري خلال الاسبوع الرياضي والفنيه الدي يعمل على رفع معنويات افراد شرطة المنطقة الحرة وهذا الاعمال ليست بجديده على العميد العمري ابو الشباب والاخ والصديق والقائد في كل مراحل الذي تمر في حياة الافراد والضباط.

 

الشكر الجزيل لكل من يعمل على نجاح هذا الفعاليات وتواجد في كل خطوه لصقل هذا المواهب والقرب من الافراد بشكل مستمر واحساسهم بالامان ورد الجميل لهم بكل مايقدموه من تضحيات في حياتهم العملية اثناء تواليهم مهام اعمالهم المكلفة لهم من قبل القياده في شرطة المنطقة الحرة.

 

كم صرح منظم الدوري الرياضي الاخ محمد الزيدي على نجاح الفعاليه وتواصل العمري معه بشكل يومي لمتابعة العمل ودعمه السخي في اكمل الصورة للشارع العدني وانا الشباب والرياضه هي اكبر سلاح للقضاء على الارهاب وقت الفراغ بشكل يليق بعدن وشبابها.

 

اعلامي شرطة المنطة الحرة
محمد الارياني

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …