برعاية الرئيس الزُبيدي .. انتقالي خورمكسر يدشن بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الخُماسية للمدارس الثانوية بالمديرية

عدن (عدن السبق)خاص:

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر بالعاصمة عدن ، صباح اليوم بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم الخُماسية لمدارس الثانوية العامة بالمديرية، والتي تقام ضمن احتفالات شعبنا الجنوبي بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني ” الـ 30 من نوفمبر المجيد” برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

 

وانطلقت أولى مباريات البطولة، التي تقام على ملعب النصر العشبي بالعريش، بين فريقي ثانوية الدولية وغانم ، حيث تمكّن لاعبو ثانوية غانم من حسم النتيجة لصالحهم بهدفين لهدف.

 

 

وفي المواجهة الثانية للبطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، أقصى فريق ثانوية القمة نظيره النخبة من البطولة بعد أن فاز عليه بهدفين من دون رد .

 

 

واخُتتمت مباريات اليوم الأول للبطولة بلقاء مثير تمكن فيه لاعبو فريق ثانوية السلامي من دك شباك ثانوية الجود بثلاثية نظيفة.

 

 

هذا وكان فريق ثانوية نوري قد تأهل إلى الدور الثاني من البطولة عن طريق القرعة كرابع فريق مصاحب للفرق الفائزة بالدور الأول.

 

 

حضر مباريات الافتتاح مازن البغدادي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخورمكسر ونائبه العميد محمد العمودي وعدد من أعضاء القيادة المحلية وكوادر من التربية والتعليم وإدارات الثانويات المشاركة بالبطولة وجمع من الجمهور.

شاهد أيضاً

دورة تدريبية استعداداً لحملة التحصين ضد شلل الاطفال في مديرية يافع لبعوس

أقيمت صباح اليوم الخميس