انتقالي لحج يدشن انطلاق منافسات بطولة “الشيخ محمد بن زايد” لكرة القدم

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عصر اليوم الأحد ، مباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاءًا بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

 

.

وشهدت الفعالية الرياضية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمحافظة لحج وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لانتقالي المحافظة اقامة لقائين كرويين للبطولة ضمن تجمعي ردفان والحوطة .

 

 

حيث احتضن ملعب الفقيد جابر الوحدّي بمدينة الحبيلين أولى مباريات تجمع (مديريات ردفان) والتي جمعت بين فريقي حبيل جبر والقشعة .

 

وفي المباراة التي حضرها عدد من قيادات المجلس الانتقالي بمديريات ردفان وشخصيات اجتماعية ورياضية وجموع غفيرة من عشاق الرياضة قدم الفريقان عروضا كروية رائعة وأداء متميز نال استحسان الحاضرين .

 

 

وتمكن فريق نادي حبيل جبر من الفوز على نظيرة فريق القشعة بضربات الحظ الترجيحية بعد تعادلهما في الوقت الرسمي للمباراة بهدف لكل منهما .

 

 

أدار المباراة الحكم مفيد الجابري في الساحة، وساعده على الخطوط أكرم علي، وبليغ عقيل، وحكم رابع بالليل الفطيسي، ومراقب المباراة سيف جواس من اللجنة المنظمة .

 

 

ومن المقرر ان يلتقي غدا الاثنين ضمن (تجمع ردفان) ناديي ردفان والراحة .

 

 

وعلى ملعب الفقيد حمدين صالح بمدينة الحوطة التقى عصر اليوم فريقي المسيمير والانطلاق .

 

في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثانية تمكن فيه فريق المسيمير لكرة القدم من الفوز على فريق الانطلاق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

 

 

وبهذه النتيجة يتأهل فريق المسيمير إلى الأدوار المتقدمة من البطولة التي تجري منافساتها بطريقة خروج المغلوب مرة واحدة .

شاهد أيضاً

إصابة مواطنين اثنين إثر نفجار لغم حوثي بدراجتهما النارية في الدريهمي جنوب الحديدة

أصيب مواطنين اثنين