العناوين

أبو اليمامة يغض مضاجع مليشيا الإخوان ويرعبهم في سيئون

حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

من جديد، عاد الرعب الإخواني الكبير من علم الجنوب وصور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التي تبث موجةً ضخمةً من الخوف بين عناصر هذه المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

 

 

وفي كثيرٍ من الأحيان، أقدمت المليشيات الإخوانية على حرق علم الجنوب ونزع صور قيادات الجنوب، أو ممارسة اعتداءات غاشمة ضد جنوبيين يتمسّكون بعلم وطنهم ولا يتخلون عنه مطلقًا.

 

 

الجرائم الإخوانية الخبيثة تبرهن على مدى رعب الشرعية من علم الجنوب وصور القيادة، وذلك بالنظر إلى وعي الشعب الجنوبي بقضيته العادلة وإدراكه للتحديات التي تحاصرها.

 

 

أحدث هذه الجرائم الإخوانية، قوات الاحتلال اليمني متمثلة بقوات الأمن المركزي قامت بالأمس الموافق 22 / 11 / 2020م باقتحام حي السحيل وقامت بأنزال صورة القائد الشهيد ابو اليمامة من أمام المركز الثقافي بحي السحيل بمديرية سيئون.

 

 

وكان شباب حضرموت الأحرار بالوادي قد بادروا في وقت سابق، بإطلاق حملة هويتي جنوبية، لرفع أعلام الجنوب وصور القيادة السياسية والعسكرية للجنوب على السواري والبيوت ورسمها على الجدران.

 

 

وعقب إقتحام حي السحيل وازالة صور القيادة من قبل قوات الإحتلال توعد شباب حضرموت الأحرار بالوادي بأعادة الإعلام وصور القيادات الجنوبية في كل مديريات وادي حضرموت.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …