العناوين

الإنتهاء من صيانة( 4 )مولدات كهربائية في محطة توليد خورمكسر

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

بتوجيهات من معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني وبإشراف مباشر من مدير محطة خور مكسر المهندس غسان فضل أنجزت الطواقم الفنية والهندسية في محطة توليد خور مكسر صيانة(4)مولدات كاتربلر.

 

 

وذكر المهندس غسان أن ذلك يأتي في إطار سياسة المؤسسة للمحافظة على الموجودات وتحديثها لرفع كفاءة التشغيل من خلال تنفيذ برنامج إعادة تأهيل ورفع القدرة التوليدية للمحطات الوطنية في عدن.

 

 

مشيراً إلى أن الطواقم الفنية أنهت صيانة( 4 )كاتربلر في محطة شيناز وخلال الأسبوع الحالي سيتم تجهيز الأربعة المولدات التالية وفي حال توفر الزيوت سيتم تشغيلها ورفع قدرتها من صفر ميجا إلى (16)ميجا وهذه مرحلة أولية حيت لاتزال أعمال الصيانة جارية لبقية المولدات المتوقفة.

 

 

ويستهدف برنامج الصيانة بعد توفير قطع الغيار( 29) مولد ماركة كاتربلر وبإذن الله سيتم رفع القدرة التوليدية محطات شيناز و حجيف و التواهي إلى( 30) ميجا وات وكل ذلك بتنفيذ كوادرنا المحلية وذلك عقب وصول قع الغيار للمحطات.

 

 

الجدير ذكره بأن مواد قطع الغيار الخاصة بمحطة خور مكسر وصلت في (28)أكتوبر ..بتمويل حكومي ومتابعة حثيثة من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ومعالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني وذلك سعيا لرفع قدرات محطات التوليد الوطنية من أجل تخفيف معاناة المواطنين في ظل ما تشهده العاصمة المؤقتة عدن من إرتفاع كبير في أحمال عدن.

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …