الشعيبي يلتقي بهيئة اتحاد فناني ومبدعي محافظة لحج

لحج(عدن السبق)الامناء:

 

 

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الثلاثاء في مكتبه بهيئة اتحاد فناني ومبدعي محافظة لحج.

 

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة الجانب الفني والإبداعي بمحافظة لحج وكذا أساسيات انطلاق سير عمل الاتحاد وتذليل اهم الصعاب أمامه للارتقاء بالجانب الفني والإبداعي والحفاظ على المكانة الريادية للحج الفن والتراث.

 

 

وقال الشعيبي:  أن هذا اللقاء الأول لفتاتي ومبدعي محافظة لحج  يأتي ضمن  تدارس الجهود وتوجيهها  لسير عمل الاتحاد في المحافظة ولهيئته التي انتخبت يوم الاثنين المنصرم 6/11/2020 بحضور كبير لفناتي ومبدعي المحافظة وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي  واعدا بالاهتمام والمتابعة  بتذليل الصعاب أمام عمل الاتحاد وسير عمله على الوجه المطلوب.

 

 

 

من جانبه قدم رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد فناني ومبدعي لحج الفنان باسل فيصل علوي تصورا عن عمل الاتحاد وأهم الاحتياجات والمستلزمات لتسيير عمل الاتحاد في المحافظة . شاكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي الشعيبي على اهتمامه ومتابعته ودعمه لتأسيس الاتحاد في المحافظة لما من شأنه إعادة الألق الفني والإبداعي التي تميزت بها لحج.

 

 

حضر اللقاء مدير الإدارة الثقافية بانتقالي لحج عبده سعيد كرد.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم