العناوين

بمشاركتها في ورشة العمل لمنظمات المجتمع:مؤسسة رووم تقدم عددا من القضايا للبناء المؤسسي والتنمية المستدامة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

قدمت مؤسسة رووم لإعمار الأرض عددا من القضايا والمتطلبات للبناء المؤسسي والتنمية المستدامة في ورشة العمل التي نظمتها مؤسسة مستقبل عدن للتنمية يوم أمس حاملة شعار “نساء من أجل التنمية المستدامة” في العاصمة عدن.

 

وناقش الحاضرين من رؤساء المؤسسات الكثير من القضايا في الورشة برئاسة الأستاذة نجوى فضل مستشارة رئيس المجلس الإنتقالي لشؤون المرأة، رئيسة مؤسسة مستقبل عدن وبحضور مستشارة رئيس الجمعية الوطنية ا.انتصار خميس و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ أيوب أبوبكر  والأستاذ عصام وادي، وجرى فيها عرض الأمور التي تعاني منها المؤسسات ومتطلباتهم للعمل.

 

حيث قدمت الرميصاء يعقوب رئيسة مؤسسة رووم لإعمار الأرض عددا من المواضيع والإحتياجات العملية الهامة التي تركز على تنمية قدرات المرأة في المجتمع ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي على ضرورة توفير الموارد بالوصول للإكتفاء الذاتي لهذه الفئة.

 

كما ناقشت تدريب المؤسسات والمنظمات في الإحترافيه بإعداد وتنفيذ وتسويق المشاريع من أجل التأهيل والدعم الصحيح من الجهه المانحة والذي قد وافقها الكثير من رؤساء المؤسسات الحاضرين في ذلك.

 

هذا وشكرت الرميصاء يعقوب الجهود المبذولة المتواصلة لإستمرارية العمل الساعية لتذليل الصعاب بتلبية و تقديم كل مايتطلبه البرنامج العملي التنموي لخدمة الناس في المجتمع.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن مشروع زكاة الفطر لعام 1445 هـ في ساحل ووادي حضرموت

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع زكاة الفطر في محافظة