شركة النفط بعدن توقع اتفاقية لتسويق زيوت وشحوم المحركات

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

جرت صباح اليوم الأربعاء مراسم توقيع اتفاقية بين الشركة النفط بعدن وشركة المنار الثنائي للتجارة والاستيراد وذلك لتسويق زيوت وشحوم المحركات في السوق المحلية.

 

 

وقد وقع الاتفاقية كلا من الاستاذة انتصار العراشة عن شركة النفط بعدن والاخ ابراهيم عبدالقوي ناصر عن شركة المنار حيث نصت الاتفاقية على أن تكون شركة النفط بعدن الموزع الحصري لجميع منتجات شركة المنار (اوتوميركا) في كافة المحافظات المحررة.

 

 

وخلال مراسم التوقيع أكدت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن توقيع الاتفاقية يعيد للشركة نشاطها السابق عبر توزيع وتسويق الزيوت والشحوم والذي فقدته بسبب الظروف التي تعيشها البلاد.

 

 

وأشارت العراشة إلى أن توقيع الاتفاقية سيسهم في رفع النشاط التجاري الشركة ويعزز حضورها بالسوق المحلية منوها بأن نجاح التوقيع والشراكة مع شركة المنار جاء بجهود كبيرة من قبل الجنود المجهولين في الشركة موجهة الشكر لهم ولكافة الموظفين.

 

 

وقالت العراشة بأن توقيع الاتفاقية جاء تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر وكذا حلول الذكرى الخمسون لتأسيس شركة النفط بعدن.

 

 

وتعد شركة المنار الثنائي من الشركات الرائدة في مجال زيوت المحركات وتعتبر علامتها التجارية (اوتوميركا) من افضل الماركات العالمية للزيوت والشحوم.

 

 

حضر توقيع الاتفاقية كلا من م. فضل منصور نائب مدير الشركة للشؤون الفنية والتجارية، م. جمال سلوم نائب المدير للشؤون المالية والإدارية، منى مدير الإدارة المالية، م. سامي مهدي مدير إدارة المشاريع، محمد فؤاد مدير إدارة المستودعات، عبدالله شائع مدير الإدارة القانونية، خالد قاسم مدير إدارة المحطات، م. عبدالله ابراهيم نائب مدير إدارة تقنية المعلومات للشئون الفنية، وسامح محمد سالم رئيس قسم مستودعات الزيوت بكالتكس.

شاهد أيضاً

قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان

أصدرت قيادة لواء بارشيد