انتقالي حضرموت يدشن بطولة سباق الدراجات الهوائية ضمن الفعاليات المصاحبة لدوري “الشيخ محمد بن زايد”

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عصر اليوم الاربعاء، بطولة مفتوحة للدراجات الهوائية، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وشهدت الفعالية الرياضية التي نظمها اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت، حماس الشباب المشاركين الذين حضروا مبكراً لتدوين أسمائهم للمشاركة.

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات المصاحبة لدوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، احتفاءً بأعياد 30 نوفمبر المجيد الذي يصادف ايضا يوم الشهيد الاماراتي تحت شعار ” الوفاء لأهل الوفاء” .

 

وحول انطلاقة تدشين السباق قال الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت :” إننا نولي اهتماما كبيراً بالرياضة ويتضح ذلك جليا من وجود إدارة الشباب والطلاب والتي تكرس كل جهدها لخدمة هذه الشريحة المهمة في المجتمع وتسعى لتكوين قاعدة صلبة لمجتمع صحي في محافظة حضرموت وجميع محافظات الجنوب”.

 

وشارك في السباق اكثر من 40 متسابقا من فئة الشباب وهواة ركوب الدراجات الهوائية الرياضية.

 

وانطلق السباق من شارع الستين مسرح البلدة مروراً من أمام فندق مكه وصولاً حتى المنصة عند النصب التذكاري ( الجندي المجهول) لمسافة ثمانية كم.

 

وحلّ في المراكز الثلاثة الأولى كل من المتسابق محمد صالح الكلدي، من مدينة المكلا في المركز الاول، فيما كان المركز الثاني من نصيب المتسابق سالم احمد سواطر ، من منطقة الحامي والمركز الثالث المتسابق نعيم عمر قهمان من مدينة المكلا.

 

وفي نهاية السباق تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات والجوائز الخاصة بكل مركز من قبل قيادات المجلس بالمحافظة.

 

حضر السباق سالم أحمد بن دغار، نائب رئيس القيادة المحلية، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس للشؤون الجامعات، وخالد برك رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت، والكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم