بحضور أركان حرب قوات الحزام الأمني بلحج .. رئيس انتقالي لحج يترأس اجتماعاً باللجنة التحضيرية للفعالية الاحتفالية بعيد الاستقلال

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الخميس اجتماعا باللجنة التحضيرية للكرنفال الرياضي والخطابي الذي سوف تشهده حوطة لحج عصر يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر الجاري ، تتويجا لمباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

 

 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره أركان حرب قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العقيد حسين السعيدي ونائب رئيس القيادة المحلية، رئيس اللجنة التحضيرية أحمد محمد العماد، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج مناقشة الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل الكرنفالي الرياضي الكبير والسبل الكفيلة لإنجاحه.

 

 

وحثّ المحامي رمزي الشعيبي اللجنة التحضيرية بتكثيف الجهود وتسخير كل الطاقات في سبيل إظهار الحفل الكرنفالي الرياضي وبما يعبر عن ابتهاجات أبناء محافظة لحج بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ”30″ من نوفمبر المجيدة ، مؤكدا أن هذه الفعالية الكرنفالية الرياضية تأتي في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة المحلية للانتقالي بالشباب والرياضيين وتحفيزهم بما يسهم في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في محافظة لحج .

 

 

وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج أن الفعاليات الرياضية الكروية التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب والمتمثلة بدوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم الذي يقام برعاية كريمة برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد يجب أن تحظى باهتمام بالغ من خلال تكريس كل الإمكانيات والقدرات لإظهار حجمها العظيم ومكانتها الرفيعة .

 

 

ووجهت اللجنة التحضيرية للحفل الكرنفالي الدعوة لأبناء محافظة لحج كافة للحضور والمشاركة في الكرنفال الرياضي والخطابي الذي سوف تشهده حوطة لحج عصر يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر الجاري .

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة