محافظ المهرة يوجه بصرف مكافأة للجنود الذين ضبطوا سفينة تهريب محملة “طن” مخدرات

المهرة(عدن السبق) خاص:

 

وجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، بصرف مكافأة لأفراد القوات البحرية الذين تمكنوا من ضبط سفينة تهريب قبالة شواطىء المحافظة الأسبوع الماضي وعلى متنها نحو “طن” من مادة الحشيش المخدر ويقودها «6» بحارة “5” منهم يحملون الجنسية الإيرانيين وباكستاني واحد، مؤكدا بأن تلك الجهود والأعمال محل تقدير السلطة المحلية والمجتمع.

 

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه قائد قطاع القوات البحرية بالمحافظة العميد الركن سعيد سالم مسيبع، للاطلاع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية لرفع الكفاءة في حماية السواحل ومكافحة التهريب.

 

 

واستمع المحافظ إلى شرح حول أوضاع القوات البحرية والاحتياجات الملحة والنجاحات التي حققتها في سبيل تعزيز الأمن وحماية السواحل ، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات البحرية وبالحس الوطني واليقضة الأمنية والمهنية العالية لمنتسبيها.

 

 

وأكد المحافظ خلال اللقاء على الدور الكبير للقوات المسلحة وأجهزة الأمن بصورة عامة في الحفاظ على استقرار المحافظة ، مشددا على تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد.

 

 

من جانبه ثمن قائد قطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة ، الدعم والمساندة من السلطة المحلية للقوات البحرية، مؤكدا أنها لن تتوانى في القيام بمهامها واجباتها الوطنية في حماية السواحل.

 

شاهد أيضاً

قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان

أصدرت قيادة لواء بارشيد