العناوين

قوات الدعم والإسناد تنعي استشهاد عدد من منتسبيها في أبين وتتوعد برد قاسي على مليشيات الإخوان

عدن(عدن السبق) خاص:

 

 

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

بمزيد من الفخر والاعتزاز..

تنعى قيادة الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية استشهاد قائد العمليات المركزية العميد عوض السعدي وكوكبة من منتسبيها في عملية جبانة وغادرة قامت بها عناصر مشبوهة تنتمي للتنظيمات الإرهابية (الإخوان, وتنظيم القاعدة) بقصف أحد مواقع الأبطال في الخطوط الأمامية لجبهة الطرية بمحافظة أبين بطيران مسير .

 

 

وبهذا المصاب الجلل نعزي أسر الشهداء الأبرار وقيادتنا السياسية وجميع أبناء وطنا في هذه الحادثة الأليمة والقاسية عل قلوبنا في استشهاد ثلة من أبطالنا الميامين وهم يؤدون واجبهم الوطني والإنساني في الذود عن حياض الوطن من الجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام القانون والأعراف والشرائع والأديان السماوية.

 

 

ففي الوقت الذي نعمل الى جانب قوات التحالف العربي في إعادة الحياة وإنجاح اتفاق الرياض وإحلال السلام في المحافظات الجنوبية توغل تلك الجماعات خناجرها في ظهورنا ونحن نتوق الى السلام والتعايش، بل انها حركت عناصرها الإرهابية لتنفيذ عمليات اغتيالات داخل العاصمة عدن واستهدفت جنودنا وأمننا واستقرارنا، كما ان تلك الجماعات المتطرفة تستمر في الوقت نفسه بخرق اتفاقات الهدنة في جبهة أبين وتستهدف مواقعنا بشكل مستمر، مستهدفة بتعمد أبطالنا المرابطين والملتزمين بتلك الاتفاقات التي اصبحت حبر على ورق.

 

 

وتؤكد قيادة الدعم والإسناد انها لن تقف مكتوفة الأيدي حيال تلك التماديات، وستتعامل مع تلك المليشيات بحزم بعدما أثبتت عدم جديتها لأي حل، وسيكون ردها قاسي ومزلزل .

 

 

رحم الله شهدائنا الابطال واسكنهم فسيح جناته والهمنا وأهاليهم الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون

 

العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية.

#المركز_الاعلامي

#لقوات_الدعم_والإسناد

#القوات_المسلحة_الجنوبية

السبت 28نوفمبر2020م

شاهد أيضاً

انتقالي مديرية سيئون يعزي عضو القيادة المحلية محمد صالح بالرقعان في وفاة والدته

(عدن السبق)متابعات: بِسْم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً …