بدعم قائد ألوية العمالقة.. إعادة تأهيل مشروع مياه النجيبة بتكلفة 33 مليون ريال

المخا(عدن السبق) خاص:

 

بدأ العمل في مشروع اعادة تأهيل مياه منطقة النجيبة بمديرية المخا بالساحل الغربي وتحديثه بتوصيلات جديدة، بدعم قائد ألوية العمالقة العميد: عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي.

 

 

ويتضمن المشروع مد شبكة مياه جديدة لمسافة 4800 متر من الخزان الرئيسي إلى القرى السكنية وتركيب 300 عداد لعدد 300 منزل بتكلفة بلغت 148500 ريال سعودي؛ ما يعادل 33 مليون ريال يمني.

 

 

ويهدف المشروع إلى رفع المعاناة عن أهالي منطقة النجيبة الذين يعانون من انقطاع مستمر للمياه منذ أكثر من 15 عام؛ قضوها بالاعتماد على استخدام الحمير لنقل المياه من الآبار أو شراءها من ملاك صهاريج النقل.

 

 

وعبر أهالي منطقة النجيبة عن بالغ شكرهم وامتناهم لقائد ألوية العمالقة العميد: عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي على اللفتة الكريمة والإنسانية لإعادة تأهيل مشروع سقيا المياه في المنطقة.

 

 

وأضافوا أن مشروع مياه النجيبة رأى النور بتدخل قائد ألوية العمالقة بعد تعثر دام أكثر من 15 سنة، وسيستفيد منه 3000 ألف نسمة بعد أن طال أمد انتظارهم للحصول على شربة ماء نقية.

 

 

وكانت قوات ألوية العمالقة بقيادة العميد أبو زرعة المحرمي قد حررت منطقة النجيبة من قبضة مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا في مطلع 2018، وتقوم بتأمينها ضمن القوات المشتركة وتطبيع مظاهر الحياة ومساعدة المواطنين.

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب