المنصورة يضرب موعداً مع خورمكسر في نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بالعاصمة عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

 

لحق فريق مديرية المنصورة بفريق مديرية خورمكسر، إلى نهائي بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لفرق مديريات العاصمة عدن، التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة ، احتفاءً بالذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد.

 

 

وجاء تأهل المنصورة عقب تغلبه على منافسه الشيخ عثمان، عصر اليوم السبت، في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي، والتي احتضنها ملعب الفقيد حسين باوزير بمدينة المعلا.

 

 

وفرض فريق المنصورة سيطرته على مجريات الشوط الأول وشن العديد من الهجمات على مرمى منافسة، وتمكن مهاجمه ماجد نادر عند الدقيقة 15 من تسجيل أول أهداف المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدف من دون رد .

 

 

وفي الشوط الثاني دخل فريق الشيخ عثمان بقوة محاولا معادلة النتيجة حيث اضاع لاعبه ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 20 من هذا الشوط .

 

 

وواصل فريق الشيخ عثمان ضغطه على مرمى منافسه الذي اعتمد على الهجمات المعاكسة لكن من دون تسجيل أهداف لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة بفوز فريق المنصورة بهدف دون رد .

 

 

وبهذه النتيجة يأهل فريق مديرية المنصورة لمواجهة فريق مديرية خورمكسر على كأس بطولة سمو الشيخ محمد بن زايد يوم عيد الاستقلال الوطني المجيد يوم الإثنين القادم 30 نوفمبر .

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن