العناوين

أعضاء الجمعية الوطنية بأبين يقفون على جُملة من القضايا التي تهم أبناء المحافظة

أبين(عدن السبق)خاص:

 

عقد أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعا لهم برئاسة محمد الشقي، وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، ورئيس لجنة تقصي الحقائق المناضل حسام عواس.

 

 

وكُرّس الاجتماع، لمناقشة جُملة من القضايا المرتبطة بمعيشة المواطن، واتخاذ قرارات عاجلة بشأنها، وذلك إطار تنسيق العمل لتعزيز دور الإشراف والمراقبة ومكافحة الفساد وكبح جماح العابثين بمقدرات المحافظة.

 

 

واستهل الشقي الاجتماع بكلمة، شكر في مستهلها العميد الحوتري، والحاضرين على تحملهم مشاق السفر للحضور من جميع مديريات المحافظة، مستعرضاً بعدها جُملة من القضايا التي تهم المواطن الجنوبي في المحافظة أمنيا وخدماتيا .

 

 

وبدوره، أوضح رئيس لحنة تقصي الحقائق حسام عواس، العمل الذي قامت به اللجنة، ومستعرضا العديد من ملفات الفساد التي تعمل اللجنة عليها .

 

 

عقب ذلك تحدث العميد عبدالله الحوتري، معدداً مجموعة القضايا والاتجاهات التي تعمل القيادة المحلية في المحافظة حسب امكانياتها على حلها .

 

 

ووقف الاجتماع أمام عددا من القضايا وفي مقدمتها الفساد المالي والإداري والعشوائيات، وتوقف ورواتب الموظفين والأمنيين والعسكريين، والأوضاع العسكرية والأمنية في محافظة أبين وسُبل دعمها وتفعيلها.

 

 

هذا وأُتيحت الفرصة للحاضرين من أعضاء الجمعية الوطنية لتقديم مقترحاتهم حول المواضيع التي جرى مناقشتها على طاولة الاجتماع، قُبيل رفعها إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لاتخاذ اللازم بشأنها.

 

 

واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى المعيشة والإيرادات للمصلحة العامة وتعزيز الوعي المجتمعي.

 

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس