تنفيذية انتقالي حضرموت تدعو جماهير المحافظة لحضور نهائي بطولة محمد بن زايد غدا الاثنين

حضرموت (عدن السبق) خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة ، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر .

 

 

ووقفت الهيئة ، في مستهل اجتماعها ، دقيقة حداد، لتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن حياض الوطن ، رافعة أسمى آيات التعازي والمواساة لأسرهم ، ورفاقهم قادة ومنتسبي قواتنا المسلحة .

 

 

واستعرض الاجتماع ، الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية، وحضره نائبه سالم أحمد بن دغار ، والشيخ صالح سالم العمودي ، نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، مخرجات الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بالمحافظة .

 

 

وأقرت الهيئة ، بهذا الشأن تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس القيادة، لوضع الآليات المنفذة لقرارات وتوصيات ذلك الاجتماع .

 

 

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من التقارير ، المدرجة في جدول أعمال الاجتماع ، من بينها تقريرا مقدما من المناضل سالم بن دغار رئيس اللجنة المكلفة بالنزول إلى مديريتي بروم ميفع ، والريدة وقصيعر ، استعرض فيه أهم القضايا التي جرى مناقشتها في النزولين ، والاجراءات التي تم اتخاذها ، لمعالجة الاشكاليات، التي كانت تعرقل عمل القيادتين وتعيق تنفيذها لنشاطاتها .

 

 

وقدم محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية إيضاحاً حول ما تناوله اللقاء التشاوري الخاص بالجانب التنظيمي الذي عقدته الأمانة العامة في العاصمة عدن الأسبوع الماضي، والذي شارك فيه عدد من مديري الإدارات التنظيمية في القيادات المحلية بالمحافظات، مستعرضا مخرجات اللقاء ، وأهمية تطبيقها عند كتابة التقارير .

 

 

ورفع الاجتماع أصدق التهاني والتمنيات لشعبنا الجنوبي وقيادته السياسية وقواته المسلحة ومقاومته الجنوبية، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد، داعية جماهير المحافظة لحضور المباراة الختامية ، عصر غد الاثنين بين قطبي الكرة الحضرمية ، الشعب والتضامن ، والتي ستقام على كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، احتفاءً بالاستقلال الوطني المجيد ، ووفاء لشعب الإمارات ، بإحياء يوم الشهيد ، الذي يصادف أيضا ، الـ 30 من نوفمبر .

 

 

ورحب الاجتماع بعمر عبدالله حمدون، الذي عُيّن مؤخراً، مديرا للإدارة السياسية .

 

 

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه، واستعرضت التكليفات المنفذة وغير المنفذة.

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب