العناوين

لملس وباسليم يبحثان مشكلات قطاع الإعلام بالعاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

بحث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، مع نائب وزير الإعلام الأستاذ حسين باسليم، مشكلات قطاع الإعلام بالعاصمة عدن.

 

 

وتطرق اللقاء إلى وضع المؤسسات الإعلامية الرسمية المتوقفة عن العمل كإذاعة وتلفزيون عدن ومؤسسة 14 أكتوبر، ووضع فرع وكالة “سبأ” للأنباء.

 

 

واستعرض نائب وزير الإعلام مسببات توقف تلك المؤسسات وأبرزها أعمال النهب والتخريب التي طالت مبنى التلفزيون عقب تحرير العاصمة عدن منتصف العام 2015.

 

 

وعبّر محافظ العاصمة عن عدم رضاه لتوقف المؤسسات الإعلامية الرسمية الموجودة في العاصمة عدن عن العمل، خصوصا وإنها مؤسسات عريقة تمتلك كوادرا إعلامية متخصصة وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة.

 

 

وطالب المحافظ لملس الحكومة، ممثلة في وزارة الإعلام، بضرورة تفعيل عمل المؤسسات الإعلامية وسرعة إعادة تشغيلها، خصوصا وأن المرحلة الراهنة تتطلب ذلك، ولكي تواكب ماتشهده العاصمة عدن من جهود في مجالي البناء والتنمية، وما تشهده مختلف الجبهات من مواجهات عسكرية مع المليشيات الحوثية الانقلابية.

 

 

وأكد المحافظ لملس استعداد السلطة المحلية بالعاصمة عدن دعم أي جهود تهدف إلى إعادة تلك المؤسسات إلى وضعها السابق وتفعيل أنشطتها وتمكينها من تقديم رسالتها الإعلامية النبيلة.

 

 

حضر اللقاء صلاح عبدالله العاقل المستشار الإعلامي لمحافظ العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية