المحافظ لملس يبحث مع رئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية جُملة من القضايا المتعلقة بعمل المؤسسة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بمكتبه بديوان المحافظة، اليوم الأربعاء، أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

 

وكُرّس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بنشاط وعمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مركزها الرئيسي بالعاصمة عدن.

 

وفي اللقاء استعرض سيف جُملة من أنشطة وخدمات المؤسسة وعلاقتها مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وأبرز المعوقات والتحديات التي تواجهها، خاصة تلك التي ترتبت على عملية نقل مركز المؤسسة من صنعاء إلى العاصمة عدن.

 

وأشار سيف إلى أن من بين الصعوبات التي تواجهها المؤسسة، تخلّف الكثير من الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية عن تسديد مستحقات التأمين على موظفيها، وعدم اشتراط الكثير من الجهات المعنية بأنشطة شركات ومؤسسات القطاع الخاص حمل البطاقة التأمينية، مؤكداً على أهمية وقوف  السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة  بالمحافظ إلى جانب المؤسسة لمساعدتها على تجاوز تلك التحديات والمعوقات والتغلب عليها.

 

وتطرق اللقاء إلى مشكلة الأرضية المملوكة للمؤسسة في منطقة العريش والتي تعرضت للاعتداء، حيث وجّه المحافظ الجهات الأمنية بسرعة التحرك وضبط المعتدين وتمكين المؤسسة منها.

 

وفي ختام الاجتماع أكد محافظ العاصمة، دعم السلطة المحلية الكامل لمؤسسة التأمينات، والعمل على تذليل أي صعوبات تواجه عملها وأنشطتها المختلفة في العاصمة.

 

حضر اللقاء فيصل الشعيبي مدير عام التدريب بمؤسسة التأمينات الاجتماعية.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن