مدير عام التواهي يُدشن حملة التحصين ضد شلل الاطفال بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشن مدير عام التواهي م. كتبي عمر كتبي، اليوم السبت، حملة التحصين ضد شلل الاطفال “دون الخامسة من العمر”، بحضور امين عام المديرية سعيد شيباني ومدير مكتب الصحة د. اقبال علي شائف.

 

 

وفي التدشين، اكد المدير العام كتبي، ان حملة التحصين ضد شلل الاطفال، قد انطلقت صباح اليوم من المجمع الصحي بمكتب الصحة المديرية وستستمر لمدة ثلاتة ايام، وذلك بتمويل من منظمة “اليونيسيف”، وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة بمحافظة عدن.

 

 

واضاف مدير المديرية “الكتبي”، ان مكتب الصحة بالتواهي عمل على كافة الترتيبات اللازمة لانطلاقة هذه الحملة، وتم تشكيل طاقم عمل مشارك لبدء انطلاقة الحملة والنزول الى كافة احياء ومناطق المديرية، تحت اشراف مكتب صحة التواهي.

 

 

ودعا مدير عام التواهي كتبي، كافه المواطنيين الى ضرورة الاسهام والتفاعل مع هذه الحملة من خلال تحصين اطفالهم للوقاية من شلل الاطفال.

 

 

من جانبه، اكدت د. اقبال مدير مكتب الصحة بمديرية التواهي، انه قد تم توفير كافه اللقاحات المطلوبة لحملة التحصين ضد شلل الاطفال، وتم تشكيل 40 فريق ميداني متحرك و 8 مشرفين و 9 فرق ثابتة في اطار المجمعات الصحية بالمديرية، حيث تم تزويد هذه الفرق بكافة المستلزمات الخاصة لهذه الحملة، مشيرة ان الحملة تستهدف 13901 منزل و 9272 طفل.

 

داعية، الاهالي الى تطعيم اطفالهم للوقاية من شلل الاطفال.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن