بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. مؤسسة تحديث تكرم المتطوعين المشاركين في أنشطة ومشاريع المؤسسة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

كرمت مؤسسة تحديث للتنمية المتطوعين المشاركين في أنشطة ومشاريع المؤسسة خلال العام الحالي، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 5 ديسمبر 2020.

 

وبحضور الاستاذة ميادة البيضاني مديرة البرامج في مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية – مكتب اليمن، والأستاذ احمد امين المدير العام المساعد للمركز الوطني للتثقيف الصحي، تم تكريم الشباب المتطوعون المشاركين في تنفيذ أعمال المؤسسة للمساهمة في رفع وعي المجتمع وتعزيز أهمية دور التطوع في تنمية المجتمع.

 

وفي كلمة اكدت الأستاذة ميادة البيضاني مديرة البرامج في مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية على اهمية التطوع في نهضة المجتمع وتعزيز الروابط والتماسك المجتمعي.

 

من جانبه اوضح الأستاذ أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية فوائد العمل التطوعي على مستوى الفرد والجماعة، وحرص المؤسسة لتأهيل وتدريب المتطوعين وتنمية مهاراتهم ومعارفهم.

 

وفي سياق متصل قال الأستاذ احمد أمين المدير العام المساعد للمركز الوطني للتثقيف الصحي ، للتطوع مكانة ودور كبير في رفع وعي الشعوب وتطوير وتنمية البلدان.

 

ويأتي هذا التكريم ضمن العديد من الأنشطة الشبابية التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية، لتحفيز الشباب وتنمية قدراتهم وتعزيز دورهم في التنمية المستدامة وبناء السلام في المجتمع.

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب