8:52 صباحًا الثلاثاء ,26 يناير 2021

نقابة عمال وموظفو شركة النفط عدن يؤكدون انهم سيستمرون في التصعيد حتى استعادة المنشأة.

عدن (عدن السبق) خاص:

 

نفذ عمال وموظفو شركة النفط عدن في صباح هذا اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام مبنى محكمة الإستئناف في العاصمة عدن للمطالبة بسرعة البت في القضية المنظورة أمام الشعبة التجارية الإستئنافية دون أي مماطلة وتسويف ..

 

 

وردد المشاركون في الوقفة هتافات طالبوا فيها الدولة ممثلة برئيسها وحكومتها ومحافظة والمحافظة والقضاء بالحفاظ على أموال الشعب وممتلكاته وعدم التفريط في منشأة تعد من أهم الروافد الإقتصادية وخزنا إستراتيجياََ هاماََ

 

 

و اكد رئيس نقابات عمال وموظفي شركة النفط/ عبدالله قائد الهويدي في خضم الوقفة الاحتجاجية قائلاََ : إننا اليوم ونحن نقف أمام صرح يمثل العدالة والتي تأتي تلك الإحتجاجات تواصلا لوقفات سابقة واستمرارنا في تلك الوقفات إنما هو تأكيداََ و اصرارنا منا على استعادة منشأة كالتكس للتموين البحري باعتبارها اصل ثابت من أصول شركة النفط عدن وثروة وطنية ينبغي المحافظة عليها.

 

 

كما دعا الأخ ياسر عبده صالح الحبيل أمين عام نقابة عمال وموظفي شركة النفط بعدن فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء ومحافظ عدن بضرورة الإهتمام والمتابعة والتوجيه بصورة عاجلة باستعادة منشأة كالتكس إلى شركة النفط عدن لما تقتضيه المصلحة الوطنية لكون استعادتها سيعود نفعه اقتصاديا وماليا لصالح الدولة وسيعمل على معالجة ازمة المشتقات النفطية المتكررة وستسهم في تشغيل أياد عامله جديدة .

 

 

وأضاف الحبيل ان استمرار تنظيم الوقفات الاحتجاجية مستمرة ولن تتوقف إلى حين عودة منشأة كالتكس للتموين البحري إلى مالكها الشرعي وهي الدولة والشعب ممثلا بـ شركة النفط عدن .

 

 

الجدير بالذكر أن جلسة المحكمة المقرر أن تصدر الحكم فيها اليوم قد تم تأجيلها إلى بعد يوم الغد الثلاثاء 8 ديسمبر 2020م ولم يعرف أسباب هذا التأجيل .

 

شاهد أيضاً

قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان

أصدرت قيادة لواء بارشيد