البحسني يفتتح مشروع قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى شبام

شبام(عدن السبق)خاص:

 

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمديرية شبام، مشروع قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى شبام، بكلفة  205‪،314‪ دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت “من حصة مبيعات النفط”.

 

وتعرف المحافظ البحسني من مدير مستشفى شبام مرعي ربيع بن طالب على الخدمات الصحية التي يقدمها المشروع والمتمثلة في معالجة أمراض النساء والتوليد وفحص الحوامل والمشورة للحوامل، وإجراء العمليات القيصرية، مطلعاً على اقسام المشروع التي تضم غرفة الولادة ومشروع دعم الصحة الانجابية، وغرف ما بعد الولادة ومشروع دعم الصحة الانجابية.

 

ووجه محافظ حضرموت بتجهيز غرفة العمليات والوضع وتأثيث العيادة الخاصة بالنساء والتوليد وكذا غرفة فحص الحوامل، واستكمال توفير كافة الأجهزة والمعدات التي يتطلبها قسم الطوارئ التوليدية.
 

وطاف المحافظ البحسني بأقسام الطوارئ والمختبر، والعمليات الكبرى والصغرى، وقسم التقيد ومركز العزل المصغر، والعناية المركزة، ومركز الأمومة والطفولة، مطلعاً على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى شبام للمواطنين المرضى المترددين على اقسام المستشفى.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم