8:59 صباحًا الثلاثاء ,26 يناير 2021

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

عدن(عدن السبق) خاص:

 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

 

 

وقدم الاجتماع التحايا للقوات المسلحة الجنوبية الصامدة في الجبهات، والتي تحرز الانتصارات وتسّطر الملاحم البطولية، وترحم على الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً لأرض الجنوب وشعبه، مؤكداً على ماجاء في اجتماع هيئة الرئاسة من دعوة للضباط الجنوبيين في شقرة بضرورة رفضهم لدعوات الزج بانفسهم في معركة ستضرهم ولن تخدم سوى قيادات جماعة الإخوان الإرهابية ومصالحها.

 

 

وأشاد الاجتماع بنجاح احتفالية الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر المجيد والفعاليات المصاحبة لها، مشيدا بعمل بالدائرة الثقافية ودورها المتميز في إحياء فعاليات عيد الاستقلال، كما أثنى على جهود إدارات الشباب والطلاب في القيادات المحلية للمجلس في المحافظات وخاصة في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت لما بذلت من جهود لإنجاح الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية.

 

 

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي قدم قراءة لأبرز القضايا الاقتصادية على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها مشكلة انهيار سعر صرف العملة المحلية وتدهور أوضاع الخدمات وخاصة الكهرباء والمياه وأزمة الوقود والغاز وتداعيات هذا الوضع الاقتصادي على الجنوب ومعيشة المواطنين، مشيداً بالجهود التي يبذلها محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس، للتخفيف من تلك التداعيات، في ظل تجاهل من قبل الأطراف المعنية في الحكومة تجاه معاناة الناس جراء هذا التدهور الاقتصادي.

 

 

واطّلع المجتمعون على تقرير أداء دائرة الشباب والطلاب خلال الفصل الثالث للعام 2020م، والذي تضمن أبرز نشاطات وانجازات الدائرة ومستوى أدائها خلال الفترة المذكورة.

 

 

هذا وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع الماضي، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

شاهد أيضاً

قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان

أصدرت قيادة لواء بارشيد