9:22 صباحًا الثلاثاء ,19 يناير 2021

مليشيا الأخوان بشبوة تعذب طالب جامعي بشكل وحشي

شبوة (عدن السبق) خاص:

 

كشف مصدر مطلع في محافظة شبوةتفاصيل وأسباب اختطاف قوات تابعة لحزب الإصلاح لطالب من أبناء ردفان بمحافظة لحج وتعذيبه بشكل وحشي.

 

 

وقال المصدر “أن مليشيات الإخوان في مدينة عتق، عاصمة شبوة أقدمت اليوم الاثنين، على اختطاف الطالب بكلية النفط والمعادن، راجح السيد الردفاني من داخل غرفة إقامته بأحد الفنادق بعد اقتحامها والاعتداء عليه وتكبيله واقتياده بشكل مهين كأنه أحد أخطر المجرمين وليس طالب جامعي”.

 

 

المصدر سرد تفاصيل قصة الطالب /راجي السيد الردفاني قائلا :” يدرس في كلية النفط في شبوة وجاء وقت الامتحان من عدن كونه فقير ولا عنده الذي يجلسه في ارض شبوة وجاء وقت الامتحان وجلس في فندق يذهب كل صباح يختبر ويرجع سكنه”.

 

 

وأضاف “اليوم جاء له افراد من القوات الخاصة التابعة للعكب ودخلوا له للفندق يحققون معه وقالوا له بطاقتك حزام امني وانت من ردفان، قالهم انا مسجل بالحزام مثلي مثل الشباب عشان الراتب ومصروف اهلي، قاموا يستفزونه وطلبوا منه فلوس وحلف لهم ما يملك قيمة غداه وقالهم انا في ارضكم وآكل وجبه واحده في اليوم وانا اعتبر ضيفكم وانا بخلص من الامتحانات وبرجع عند اهلي في عدن، بعد ما حلف لهم انه طالب وفقير اخذوه الى السجن ولم يراعون ظروف اسرته وكليته التي حرموه من الاختبارات”.

 

وأكد المصدر قائلا “الان الطالب الردفاني داخل السجن دون تهمة أو ذنب ولا معين له الا الله، يناشد ويستغيث بأبناء شبوة”.

 

 

وقال المصدر نقلا عن الطالب الردفاني “خلهم ياخذوني للقاضي اذا علي شي انا مستعد واطلب مساعدة ابناء شبوة معي ويرجعوني عند اهلي”.

 

 

وأكد المصدر أن الطالب مازال يقبع في السجن وتعرض للتعذيب من رجال الامن والان هو في حالة صحية سيئة، وتهمته انه مسجل في الحزام الأمني ولماذا جاء للدراسة في شبوة ولماذا هو من ردفان؟”.

 

 

وقدم المصدر اعتذاره للطالب/ راجح السيد الردفاني وقال عبر “يمن الغد”: والله ان ابناء شبوة كرماء واهل نخوة وهؤلاء لا يمثلونا ولا يمثلون كرم واخلاق شبوة.

 

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني