القائد القريضي: بلاد الحواشب تستحق التنمية وسنقف إلى جانب قادتها ونحن بالمرصاد لمن يبيتون نوايا الشر

لحج(عدن السبق) خاص:

 

قال القيادي البارز في القوات المسلحة الجنوبية، قائد قوات الطوارئ باللواء العاشر صاعقة “علي القريضي” أن مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج عانت الكثير ولاتزال تعاني ولابد من ايقاف تلك المعاناه التي يتجرعها المواطنون في كل يوم وعلى رأس تلك المشاكل انعدام خدمة الكهرباء.

 

 

القائد المقدام “علي القريضي” أكد أن الوحدات العسكرية باللواء العاشر صاعقة التي يقودها العميد “رشدي عبيد حازم الحوشبي” لن تكون إلا عوناً لكل من يريد الخير لبلاد الحواشب، وستقف مع القادة والمسؤولين الأوفياء والمخلصين الذين تتوفر لديهم النية لتحريك عجلة التنمية وحماية حقوق وممتلكات المواطنين.

 

 

وأضاف القائد “القريضي” أننا ندرك كل ما يتم ويخطط له من قبل بعض الجهات، ونحن عن قرب وعن كثب بل ومن العمق نرقب الأحداث ونتابع التطورات والمستجدات وتلك المحاولات التي يسعى من خلالها البعض لجر البلاد ودفعها الى منزلقات الفوضى وإتون الصراع البيني، وقواتنا في جاهزية لإيقاف أي محاولة لإفتعال المشاكل او مسعى للعبث من قبل أذرع الشر التي تحاول استغلال أي وضع سياسي او عسكري لتحقيق أهدافها ومآربها التدميرية والإرتزاقية.

 

 

ويرابط اللواء العاشر صاعقة بمختلف تشكيلاته في جبهة الحواشب وعدداً من المواقع بجبهات محور أبين القتالي، ويضم مئات المقاتلين تمكنوا من تحقيق عدد كبير من الإنتصارات خلال الفترات الماضية في كلاً من الحواشب وعدن وأبين.

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني