رونالدو ينحر برشلونة في الكامب نو!

(عدن السبق)متابعات:

 

استطاع فريق يوفنتوس تعميق جراح نظيره البارسا بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

شوط أول سريع استهله اليوفي بالإيجابية على المستوى الهجومي، بتسديدة قوية تائهة من الظهير البرازيلي دانيلو بعد تمريرة من رونالدو، ولكن تخرج بعيدًا عن إطار المرمى في الدقيقة التاسعة.

 

وفي الدقيقة 13 استطاع البرتغالي كريستيانو رونالد فتح باب التسجيل للضيوف من ركلة جزاء، تحصل عليها بعد خطأ من المدافع أراخو ليحرزها الدون باستحقاق ويعطي لفريقه التقدم.

 

وفي الدقيقة 20 استطاع الشاب الأميريكي ويستون مكني متوسط ميدان اليوفي ترجمة عرضية مُتقنة من الكولومبي كوادرادو لهدف ثاني في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

 

وفي الشوط الثاني لم تهدأ وتيرة اليوفي حيث أخطأ الفرنسي لونجليه مدافع البلاوجرانا بضرب الكرة بيده، ليحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى بعد مراجعة الفار في الدقيقة 52 .. ليُسكنها الدون كريستيانو رونالدو الشباك مرة ثانية ويُزيد طينة الكتلان بلة.

 

هدف رابع أتى بعد تسديدة من رونالدو اصطدمت ببونوتشي في الدقيقة 76 ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعد محاولة جريزمان لخطف هدف في الدقيقة 58 حيث اصطدمت الكرة بالعارضة.

 

أفضلية سلبية للبارسا في الاستحواذ على الكرة بنسبة 57% أسفرت عن 7 تسديدات على المرمى و5 ركلات ركنية، فوز لليوفي يجعله يتزعم المجموعة ويصعد كأول مجموعته بفارق الأهداف عن برشلونة.

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني