قائد اللواء الثاني عشر عمالقة : سنكون للضالع جنودا اوفياء و سنبذل كل ما بوسعنا لتأمينها

الضالع(عدن السبق) خاص:

 

أكد قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن “أبو علي”، وقوفه الكامل و المطلق خلف التفويض الشعبي لقائد حزام الضالع العقيد أحمد القبة، في قيادته لعملية ثار الكرامة التي ستهدف إلى بسط الأمن و الإستقرار في محافظة الضالع، و متابعة القتلة و مرتكبي جرائم الإغتيالات التي طالت العشرات من أبناء المحافظة و كوادرها.

 

و قال العميد عمار علي محسن في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أنه و كل القيادات العسكرية و الأمنية المخلصة بالضالع سيكونون جنودا اوفياء لهذه المحافظة الباسلة، وسيذلون قصار جهدهم في سبيل تأمينها.

 

وأوضح قائد اللواء الثاني عشر عمالقة، أن الفراغ الأمني الذي تشهده الضالع لن يدوم طويلا، فقادم الأيام ستحمل مفاجئات كبيرة تسر الجميع و تعيد للضالع مكانتها و رونقها، و سيعم الأمن. السلام في ربوع المحافظة الباسلة.

 

و أضاف في سياق حديثه أيضا :” الضالع التي هزمت مليشيات الحوثي، و مرغت أنوف اذناب إيران بالتراب، قادرة على إفشال مخططات السماسرة و خفافيش الضلام، و قادرة على هزيمة خفافيش الضلام و الخلايا التي تنفذ الإغتيالات و الجرائم و تعبث بأمن و استقرار المحافظة”. و اختتم العميد عمار علي محسن تصريحه بالقول : ” أدعوا جميع أبناء الضالع قيادة و أفرادا، عسكريين و أمنيين، و مشائخ، و سياسيين، و إعلاميين، إلى رص الصفوف و المشاركة الفاعلة في حملة تأمين المحافظة و استعادة كرامتها”.

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم