“كتبي” يتفقد الوضع الخدمي في القلوعة و يوجه برفع المخلفات من الشوارع

  عدن (عدن السبق) خاص:

 

ضمن زياراته التفقدية، قام م. كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي، صباح اليوم، بجولة ميدانية في منطقة القلوعة.. متفقداً خلالها الأوضاع الخدمية ومستوى اداء أقسامها.

 

 

وخلال جولته، اطلع المدير عام كتبي، على سير الاوضاع الخدمية في منطقة القلوعة، موجها الجهات المختصة بسرعة رفع مخلفات البناء المتواجدة على ارصفة الطرق الفرعية في حي الرومي . وكذا ابعاد السلاسل الحديدية القريبة من النفق الالماني المؤدي الى جولدمور، كون بقاء تواجدها يعرقل سير الحركة المرورية بالمنطقة.

 

 

كما وجه المدير العام كتبي، باتخاد الاجراءات القانونية لكل من سيسهم في عرقلة الحركة المرورية بالمنطقة ، وذلك من خلال اقدام بعض المواطنين على ترك مركباتهم الخاصة على شوارع المنطقة الرئيسية . كون اغلبها ضيقة و حيوية بالوقت نفسه. ما يسبب ازدحاما لحركة المرور بها .

 

 

كما قام مدير عام المديرية، بزيارة تفقدية لعدد من احياء منطقة القلوعة، منها الزيدون وحي كالتكس . مطلعا على سير الوضع الخدمي بها.

 

 

رافق المدير العام، امين عام السلطة المحلية الاستاذ/ سعيد الشيباني، ومدير قسم شرطة القلوعة العقيد خالد جعبة، ورئيس قسم النظافة بالمديرية طه عسيري، و مشرف الخدمات نائف صائل .

 

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني