العناوين

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض تقرير عمل الإدارة الاقتصادية للنصف الأول من العام الجاري

عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن،  اجتماعها الدوري الشهري، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة.


ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام عدد من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة، وبعض الملفات العامة الأخرى في عموم مديريات العاصمة.


 واستعرض الاجتماع عددا من التقارير الفصلية والشهرية الخاصة بنشاط الإدارة الاقتصادية والقيادة المحلية بمديرية البريقة ومستوى إنجاز الأنشطة والبرامج المدرجة في خطط عملها خلال النصف الأول من العام الجاري، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت تنفيذ بعضا من تلك الأعمال وسُبل معالجتها والحد من تكرارها مستقبلا.


كما ناقش المجتمعون باستفاضة تامة آخر مستجدات الأوضاع في الجانبين الاقتصادي والخدمي ومايشهده الجنوب عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص من تردٍ واضحٍ في مستوى الخدمات العامة وانهيار سعر صرف العملة المحلية وماترتب على ذلك من مشكلات اقتصادية واجتماعية عكست تأثيرها السلبي السيئ على حياة المواطن المعيشية، واثقلت كاهله .


وأقرّ الاجتماع عدداً من المقترحات والتوصيات الهامة المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وشددت الهيئة في ختام اجتماعها على أهمية تكثيف جهود التعاون وتنسيق العمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن والمساهمة في وضع الحلول وإيجاد المعالجات السريعة لمشكلات المواطنين اليومية ومحاولة التخفيف من معاناتهم بحسب الامكانيات المتاحة.

شاهد أيضاً

الأنتقالي في شبوة يندد بأعتقال مليشياالإخوان لعشرات المواطنين

نددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، بملاحقة مليشيا الشرعية الإخوانية