مدير عام التواهي يطّلع على سير التجهيزات التحضيرية التعليمية بعدد من مدارس المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

اطلع مدير عام مديرية التواهي، م. كتبي عمر كتبي، صباح اليوم، على مستوى سير التجهيزات التحضيرية التعليمية بعدد من مدارس المديرية.

و اطلع المدير العام “كتبي”، بمعية مدير مكتب التربية و التعليم بالتواهي، الاستاذ “انيس حجر”, على سير العمل في تنفيذ مشروع إستكمال بناء و إعادة تأهيل مدرسة “باصهيب”, في منطقة الفتح.

واستمع “كتبي”، لشرح مفصل من قبل منفذي المشروع “المنظمة الدولية للهجرة”، حول ما قد تم انجازه من أعمال تأهيلية لمدرسة “باصهيب”, خلال الفترة الماضية. مشددا على ضرورة العمل المشترك والالتزام بالمعايير الهندسية المُعدّة له.

واكد “كتبي”, حرص السلطة المحلية في المديرية، على دعم ومساندة مكتب التربية والتعليم، مشيراً الى ذلك الحرص سيستمر للنهوض بالعملية التعليمية لإعادتها كما كانت في السابق. 

وعبر “كتبي”، عن ارتياحه من وثيرة العمل العالية في المشروع ، مشيدا بجهود طاقم العمل ومستوى الانجاز فيها .

وفي سياق متصل، اطلع مدير عام المديرية، خلال زيارته التفقدية، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مدرسة “إبن سيناء”, في منطقة التواهي.

مبديا، إستعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات لإستكمال ما تبقئ من المشروع ، فيما يتعلق بتوفير خدمة الكهرباء و المياه للمدرسة. حتى يتنسى للطالبات من الالتحاق بها و نيل حق التعليم فيها.

من جهته، اكد الاستاذ “الحجر”, بانه قد تم تشكيل لجنة مختصة من ادارة التربية والتعليم بالتواهي برئاسة الاستاذ، جلال محسن رئيس قسم التجهيزات، للعمل على متابعة إجراءات سير إستكمال مشروع مدرسة “إبن سيناء”, و ادخال الخدمتي للمدرسة.

وعبر عدد من الشخصيات الاجتماعي عن بالغ ارتياحها جراء تلك الأعمال التأهيلية التي شملت لأكثر من مدرسة في المديرية، مشيدين بالدور الكبير الذي يبذله مدير عام المديرية م. كتبي عمر كتبي، في خدمة التواهي.

شاهد أيضاً

قائد قوات العاصفة يتفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن

قام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بمعية