العناوين

قيادات عسكرية وأمنية تزور جبهات يافع

يافع(عدن السبق)خاص:

قامت عدد من القيادات العسكرية والأمنية بزيارة تفقدية إلى الخطوط الأمامية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بمديريات يافع. 

وتقدم الوفد الزائر رئيس انتقالي حضرموت عميد ركن سعيد المحمدي والعميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية والعقيد محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية ونائب رئيس انتقالي حضرموت الاستاذ يحيى صالح الهميمي والعقيد مازن الجنيدي والعقيد أمين السقاف أركان اللواء السابع دعم واسناد.

حيث كان في استقبالهم العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة والعميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد والعميد ناصر الشوحطي والعميد محمد صالح الشيوحي قائد الشرطة العسكرية وعدد من قيادات الحزام الامني ومحور يافع.

واطلع الوفد الزائر على المستجدات العسكرية في جبهات يافع ومحاولات مليشيا الحوثي الانقلابية التقدم وسط استبسال وصمود من منتسبي القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها.

وأشاد الوفد الزائر بالصمود الكبير للقوات الجنوبية مؤكدا بأن مختلف القوات في المحافظات تحت الاستعداد لمواجهة العدوان الحوثي ودعم صمود جبهات يافع بإشراف من قيادة التحالف وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشادت القيادات العسكرية والأمنية الزائرة بتماسك المجتمع القبلي في يافع خلف قواتنا العسكرية في سبيل التصدي والدفاع عن الدين والأرض والعرض مثنين على كرم الضيافة والاستقبال من أبناء يافع.

وقدم الوفد الزائر الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

شاهد أيضاً

شبوة..حماية البيئة تتهم سلطات الاخوان بالتسبب بكوارث بيئىية

أصدر القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية