11:07 صباحًا الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

مأمور التواهي يناقش آلية تنفيذ قرار تخفيض سعر الروتي مع ملاك المخابز المدعومة

عدن(عدن السبق)خاص:

عقد مدير عام مديرية التواهي المهندس كتبي عمر اكتبي، اجتماعا هاما مع ملاك الأفران والمخابز التي شملها قرار دعم السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأستاذ/ احمد حامد لملس محافظ المحافظة الرامي لتخفيض التسعيرة أمام المواطنين.

وناقش كتبي مع ملاك المخابز والافران الية تنفيذ القرار وموعد تنفيذه، مؤكدا حرص السلطة المحلية في المديرية تنفيذ العملية بشكل سلس وتفادي أي عراقيل قد تحدث لا سمح الله.

وشدد مدير عام المديرية على ملاك المخابز المشمولة بقرار الدعم، الالتزام بالمعايير المحددة وتسهيل العملية امام المواطنين، وان يلتزم الجميع في تزويد البقالات المجاورة له بالروتي مع الالتزام بتسعيرة البيع المحددة 30 ريالا يمني، بوزن 40 جرام.

ووجه كتبي، مكتب الصناعة والتجارة واللجان المجتمعية في المديرية على الاشراف ومتابعة تنفيذ قرار محافظ العاصمة عدن والرفع بأي مخالفة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين من المخابز المشمولة بقرار الدعم.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالية الحصول على الدقيق المخصص لضمان سير واستمرارية العملية.

حضر الاجتماع: مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية الاخ/ احمد محمد القطي، رئيس اللجان المجتمعية عبد العزيز عبد الله، رئيس نقابة الأفران والمخابز في المديرية عبد الله الجليل عبد احمد، عضو اللجان المجتمعية الاستاذ/ عبد الله حاجب، وعدد من ملاك المخابز والأفران في منطقتي التواهي والقلوعة.

شاهد أيضاً

“الأحمر” يقود مخططاً يستهدف فيه الرئيس “هادي” .. وهذه تفاصيله الكاملة !

أكدت مصادر دبلوماسية واخرى سياسية مطلعة، بان الشرعية اليمنية تعيش في اسوأ حالات ضعفها السياسي نتيجة