1:00 مساءً الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

انتفاضة شعبية في وجه الميليشيات … الانتقالي يؤيد فعالية لم الشمل وتوحيد الصف في شبوة

شبوة(عدن السبق) خاص:

تتأهب منطقة الوطأة في محافظة شبوة لفعالية لم الشمل وتوحيد الصف غدًا الثلاثاء، ضمن دعوة أطلقها الشيخ عوض محمد بن الوزير، وهي خطوة لاقت تأييدًا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة.

“الانتقالي” عبر القيادة المحلية للمجلس في شبوة، دعا أبناء شبوة ورموزها وشخصياتها الاجتماعية والسياسية والدينية إلى المشاركة في اللقاء، وقالت إنّه بمثابة يوم فارق يشكل منعطفا في تاريخ الجنوب.

وشدّدت القيادة المحلية، على ضرورة تحوُّل اللقاء لنقطة انطلاق حقيقية من أجل حرية شبوة وحمايتها من الغزاة والطامعين، والتخلص من عهد هيمنة المليشيات، في إشارة إلى مليشيا الشرعية الإخوانية والمليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأشارت كذلك إلى سياسة الإصلاح الإخواني بقيادة المحافظ المدعو محمد صالح بن عديو الانفراد بالسلطة والثروة، مشددة على الانتقال لمجتمع تسوده ثقافة التسامح والشراكة والانتصار للحقوق المهدورة وإيقاف العبث والنهب الممنهج للثروات.

وقد ضاق الجنوبيون ذرعًا من الممارسات العبثية التي انتهجتها الشرعية الإخوانية، والتي قادت في نهاية المطاف إلى استقدام النفوذ الحوثي إلى أرض الجنوب من جديد، وذلك بعدما لفظت القوات المسلحة الجنوبية إرهاب المليشيات في وقت سابق

شاهد أيضاً

“الأحمر” يقود مخططاً يستهدف فيه الرئيس “هادي” .. وهذه تفاصيله الكاملة !

أكدت مصادر دبلوماسية واخرى سياسية مطلعة، بان الشرعية اليمنية تعيش في اسوأ حالات ضعفها السياسي نتيجة