القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي يلتقي مدير عام محطة الحسوة الكهروحرارية

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الأربعاء، المدير العام لمحطة الحسوة الكهروحرارية بالعاصمة عدن .

وفي اللقاء، الذي ضم المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية، اطّلع القائم بأعمال رئيس المجلس من مدير عام محطة الحسوة على أعمال التطوير والتحسين خلال فترة النصف عام الماضية والتجهيزات والاستعدادات لرفع القدرة التوليدية للكهرباء خلال الصيف القادم.

وناقش اللقاء المشاريع والتجهيزات في إطار خطة العمل القادمة باشراف المجلس الانتقالي الجنوبي لتحسين وتطوير الشبكات المحلية للكهرباء والبنية التحتية لمحطة الحسوة ومحطات التوليد الأخرى من خلال خطة استراتيجية طويلة المدى وخطة آنية عاجلة لمحطة الحسوة .

وفي اللقاء أكد اللواء بن بريك على ضرورة الوقوف أمام المعوقات الحالية التي تعترض سير العمل لتطوير وتحسين محطة الحسوة ووضع الآليات الكفيلة بمعالجتها، مشيدا بأعمال التحسين والتطوير التي شهدتها المحطة مؤخرا .

وشدد اللواء بن بريك على ضرورة الاهتمام بالمحطات المركزية والتي يجب أن تكون في أولى الاهتمام للتوجه القادم، والذي من شأنه أن يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين خدمة التيار الكهربائي لهم ، حاثاً على ضرورة الحفاظ على هذه المحطات والاستفادة منها وتوسعة طاقتها الإنتاجية.

حضر اللقاء ، الأخ علي محمد البكري، رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية .

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يطمئن على أوضاع المزارعين بساحل حضرموت

بحث سالم السقطري، وزير الزراعة، في اتصال هاتفي مساء أمس الخميس، بمدير