1:04 مساءً الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

اللواء بن بريك يلتقي رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم ومنسق شؤون المنظمات بالضالع

عدن(عدن السبق) خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم، الناشطة الاجتماعية الأخت الرميصة حسين يعقوب، رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم.

وناقش اللقاء الخطط والبرامج للشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم والسبل الكفيلة بتشجيعهم ودمجهم في المجتمع وحصولهم على حقوقهم كاملة غير منقوصة .

واستعرض اللقاء الاستعدادات للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم الذي ستقيمه الشبكة 13 من ديسمبر القادم .

وأكد القائم اللواء بن بريك على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بفئة ذوي الهمم وتشجيعهم ودعم مبادراتهم وأفكارهم وكل ما من شأنه تطوير مهاراتهم وقدراتهم، والعمل على اشراكهم في العمل الإغاثي والانساني وضمان حصولهم على حقوقهم التي ضمنتها لهم القوانين المحلية والدولية في توفير فزص العمل لهم بعد إكمالهم التعليم الجامعي والفني.

كما ناقش القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي مع منسق المنظمات في محافظة الضالع أكرم قاسم مقبل، الأوضاع الإنسانية والخدمية في المحافظة، والخطط والبرامج المستقبلية للأعمال الإغاثية والإنسانية والصحية والتنموية.

واطّلع اللواء بن بريك على الجهود المبذولة للارتقاء بسير العمل، وسبل توسيع الشراكة والتعاون المشترك مع المنظمات المانحة

المحلية والدولية والدعم الذي يجهز لتقديمه للمحافظة ضمن الشراكة مع المنظمات لتحسين سبل العيش والخدمات في ظل الظروف التي تعيشها محافظة الضالع للتخفيف من معاناة المواطنين .

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بجهود منسق منظمات في الضالع أكرم قاسم مقبل خلال الفترة القصيرة التي بدأ فيها عمله واثبت فيها قدرته وكفاءاته المؤسسية من خلال الوقوف على المشكلات التي تؤثر على سير عمل المنظمات وإيجاد الحلول المناسبة لها .

شاهد أيضاً

“الأحمر” يقود مخططاً يستهدف فيه الرئيس “هادي” .. وهذه تفاصيله الكاملة !

أكدت مصادر دبلوماسية واخرى سياسية مطلعة، بان الشرعية اليمنية تعيش في اسوأ حالات ضعفها السياسي نتيجة