12:24 مساءً الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

تنفيذي مديرية دارسعد يعقد اجتماعه الدوري

عدن (عدن السبق)خاص:

عقد صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس الاجتماع التنفيذي لمدراء المكاتب في مبنى السلطة المحلية م.دارسعد.

وترأس المدير العام الاجتماع التنفيذي وافتتح كلمتة بتهنئة الشعب الجنوبي بعيد الاستقلال ال٣٠ من نوفمبر المجيدة وهذا العيد يعد الرابع والخمسون للاستقلال الوطني.

وتطرق بالقول د.باراس عن المشاكل والعراقيل التي تواجه المديرية ومنها مشاكل الاراضي واضاف بالقول هناك متنفذين يدعون امتلاكهم عن اراضي ومساحات شاسعة وشوارع ومساحات خدمية وهم ليس لديهم اي وثائق سوى احكام حيازة ارض فقط كما تم مناقشة تقرير مكتب الأراضي ومكتب التجارة والصناعة ومكتب الإحصاء.

وتم الحديث من قبل المدير العام عن التداخلات الحدودية بين محافظة لحج ومديرية دارسعد وكذا مديرية الشيخ عثمان مع مديرية دارسعد وكيف يتم اجبار اصحاب المحلات على دفع مبالغ الضرائب والواجبات الزكوية بالقوة على المحلات الواقعة في ايطار مديرية دار سعد وقال: د.باراس على ضرورة تحديد الحدود مابين مديرية دارسعد والمديريات المجاورة لها التي يجمعهم حدود مشتركة.

كما أشار المكتب التنفيذي الى القضاية المهمة التي تمس حياة المواطن عن كيفية توفير الخدمات، كما أكد المدير العام بضرورة إعداد خطط مدراء المكاتب التنفيذية للعام القادم ٢٠٢٢م.

واضاف المكتب التنفيذي على ضرورة متابعة ضبط الاسعار وفقا للائحة الصادرة عن قيادة محافظة عدن،

كما اشاد مدير عام المديرية بالجهود المبذولة من قبل مكتب الاستثمار ممثلة بالمستشار جمال العيسائي وقال: أن هناك بشرى خير، سوف يتم ادخال ٤ محولات تحويلية بسعة ٨٠ ميجا وات سوف تغطي منطقة بئر فضل وزهرة خليل بالتساوي.

شاهد أيضاً

عدن.. الإعلان عن مزاد جديد بالدولارللبنك المركزي

حدد البنك المركزي في العاصمة عدن، الأربعاء