11:31 صباحًا الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

الوكيل الكاف يبحث مع منظمة اوكسفام إعادة تأهيل خطوط الضخ للمياه والصرف الصحي

عدن (عدن السبق)خاص:

بحث وكيل المحافظة لقطاع التنمية المهندس عدنان الكاف المشرف العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي اليوم بالعاصمة عدن مع ممثلي منظمة اوكسفام مشروع إعادة تأهيل خطوط الضخ لمحطات المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن والذي تنفذه منظمة اوكسفام مع السيدة جوليت هول ممثلة منظمة اوكسفام في عدن.

وتطرق اللقاء الى ضروة التنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة عدن في تنفيذ المشاريع الي تنفذها المنظمةاو اي منظمة في اطار مصفوفة المشاريع التي ترفعها المؤسسات الحكومية للموافقة عليها واجازتهامن قبل السلطه المحلية.

وأكد الوكيل أهمية المشروع كونه يعد واحداً من أهم المشاريع الحيوية بالعاصمة عدن نظرا لما تعانيه بعض المديريات من ضعف في تموينات المياه وما يعكسه المشروع من أهمية في حياة المواطنين مؤكداً على ضرورة وضع جدولة زمنية لدراسة اي مشروع فنياً حتى يتم إجازته وتنفيذه دون أي اخطأ مستقبلاً. مشدداً في ذلك خضوع المقاولين لشروط المناقصات والمعايير الهندسية والخبره حتى تنفذ المشاريع وفق مصفوفة الاحتياجات من المشاريع والبرامج التنموية.

أستعرض الإجتماع الجوانب الفنية وماهي الجهة الإشرافية على تنفيذ المشروع وشدد على ضرورة خضوع مسودة المشروع للدراسة الفنية للمراجعه ووضع جدوله زمنية لدراسة المشروع فنياً حتى لاتأخذ وقتاً طويلاً للدراسة وبحيث لاتؤثر في الفترة الزمنية للمشروع.

حضراللقاء مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيره والمهندس احمد ابو طيبه مستشار المشرف العام للمؤسسة لشؤون الصرف الصحي والمهندس زكي حداد نائب المدير للصرف الصحي, والاستاذ محمد الباشاالقائم بأعمال مدير البرامج في منظمة اوكسفام والمهندس منذر حامد العطار كبير الهندسين في منظمة اوكسفام والاستاذ شوقي السقاف مدير مكتب وكيل المحافظة لشؤون التنمية المشرف العام لمؤسسة المياه.

شاهد أيضاً

عدن على موعد مع المعرض الأول للموروث الشعبي الساحلي

ينظم مركز الفنون والثقافة والموروث الشعبي اليوم الاثنين المعرض الأول للموروث الشعبي