12:08 مساءً الثلاثاء ,30 نوفمبر 2021
العناوين

طبيب في عدن يحظى بأشادة واسعة بين المواطنين ..لهذا السبب!

عدن(عدن السبق) خاص:

أشاد نشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، بالخطوة التي اقدم عليها طبيب القلب، الدكتور عبدالوهاب الماتري، وذلك عقب إعلانه استقبال المرضى في عيادته بعدن مجانا لمن لم يستطع الدفع.

وكتب الدكتور الماتري، وهو أخصائي قلب عاد من السعودية، عبر حسابه على فيسبوك: “عيادتي في المنصوره حي عبدالعزيز برج الأطباء، مفتوحه لكل مرضى القلب، كل يوم العصر عدا الخميس والجمعة، واي مريض لايستطيع الدفع يدخل مجاناً”.

وأضاف: “اي مريض يعتقد ان قيمة المعاينه كثيرة يدفع اللي يقدر عليه، اي مريض يعتقد ان المعاينه ماتستاهل القيمه المدفوعه يحدد السعر بنفسه ويدخل”.

وأوضح : “الشباب في الاستقبال عندهم التعليمات هذه بالنسبة لعيادتي، ولو كان بالامكان عملها مجانًا لكل الناس لما ترددت لحظة، وسيكون لنا عيادة اسبوعية في المستشفى الحكومي قريباً باذن الله تعالى.. نسال الله الشفاء التام لكل المرضى”.

وقوبلت هذه الخطوة باشادة واسع على برامج التواصل الاجتماعي، واعتبروها غير مسبوقة، وتعبر عن مدى الإنسانية التي يتحلى بها الماتري وقل ما نجدها في أطباء آخرين.

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة عدن يلتقي مؤسسة “التنمية وحقوق الإنسان” ويؤكد اهتمام ودعم السلطة المحلية للشباب والأنشطة المجتمعية والحقوقية

التقى محافظ العاصمة عدن احمد حامد الملس، مؤسسة "التنمية وحقوق الانسان".