العناوين

إتهامات لشقيق قائد محور تعز اليمنية بالقتل والسطو

(عدن السبق)متابعات:

كشفت وثائق رسمية عن اتهام رسمي من النيابة في تعز ضد شقيق قائد المحور بجرائم شروع بالقتل والسطو على أرضية المحافظ السابق.

وأشارت الوثائق الى اتهام رئيس نيابة استئناف تعز للمدعو فؤاد فاضل واثنين أخرين من اتباعه ، بالسطو المسلح على أرضية تابعة لمحافظ تعز السابق الدكتور أمين محمود.

كما اتهم رئيس النيابة شقيق قائد المحور بالتحريض بالقتل للناشط السياسي عبدالله فرحان الذي تعرض لمحاولة اغتيال في 17 يونيو من هذا العام من قبل مسلحين تابعين لفاضل.

حيث أشار قرار الاتهام الى ان محاولة القتل جاء بعد ساعات من تهديد فاضل لسرحان باحراق سيارته ، على خلفية التصدي لمحاولة فاضل السطو على أرضية محافظ تعز السابق.وعلى ضوء هذا الاتهام أحال وكيل نيابة صبر الموادم ملف القضية الى رئيس محكمة صبر ، للاطلاع على القضية وتحديد جلسة للنظر فيها.وجاء قرار الاتهام إلى شقيق قائد المحور واتباعه باعتبارهم فارين من وجه العدالة ، بعد أشهر من مطالبة النيابة لمدير الأمن بإلزام المدعو فؤاد فاضل، والذي كان يعمل حينها مديراً لقسم شرطة الحصب بالحضور إلى نيابة صبر الإبتدائية، للنظر في الشكوى المقدمة ضده في حادثة محاولة اغتيال فرحان والسطو على أرضية محافظ تعز السابق.”

شاهد أيضاً

الحوشبي يتفقد النقاط الأمنية ويشيد بصمود المقاتلين في الحواشب وكرش

نفذ قائد المقاومة الجنوبية