بعد أن حفروا له قبرا”..الحزام الأمني يكشف عن تفاصيل صادمة بعد إختطاف أحد القادة العسكريين في عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

كشفت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن تفاصيل القبض على خاطفي قائد كتيبة عسكرية من (محور أبين) في مديرية الشيخ عثمان شمال عدن.

وأكدت العمليات المركزية أن القطاع الثامن للحزام الأمني تلقى بلاغ عن قيام 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي، باختطاف قائد كتيبة بمحور أبين، ويدعى المقدم (علي المقفعي) حال تواجده أمام منزله بالقرب من المجمع الصحي بالشيخ عثمان.

وأشار التقرير العملياتي إلى أن أهالي منطقة الممدارة كشفوا الجناة اثناء قيامهم بحفر قبر في منطقة مهجورة ليواروا فيه المختطف الذي فقد الوعي اثر تعرضه للضرب ، قبل أن يلوذوا بالفرار، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية وإسعاف المختطف إلى مستشفى أطباء بلا حدود.

وأضاف التقرير أن فرق التحري في القطاع الثامن لقوات الحزام تمكنت بعد التحقيق وجمع المعلومات، وفحص خط سير المتهمين وتحركاتهم عبر كاميرات المراقبة واخذ اقوال شهود الواقعة، تمكنت من تحديد نوع السيارة المستخدمة في الجريمة.

و أسفرت الجهود عن تحديد هوية مالك السيارة وموقع اقامته، ليتم بعد ذلك القبض على المتهم الأول وهو (ع. ج. م) في منطقة الهاشمي، بالإضافة إلى المتهم الثاني (ح. س. ع)، كما تم العثور على اثار دماء تعود للمُختطف في السيارة.

ولفت انه بمواجهة المقبوض عليهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بأنه قام بطعن المخطوف ومحاولة قتله، فيما يجري تتبع المتهم الثالث في الجريمة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة للقوات الخاصة …تعرف عليها!

افادت مصادر مطلعة في