محافظ العاصمة عدن يلتقي مؤسسة “التنمية وحقوق الإنسان” ويؤكد اهتمام ودعم السلطة المحلية للشباب والأنشطة المجتمعية والحقوقية

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى محافظ العاصمة عدن احمد حامد الملس، مؤسسة “التنمية وحقوق الانسان”.

وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ الملس، بوفد مؤسسة “التنمية وحقوق الانسان”، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية في المحافظة بالشباب والعمل على تأهيلهم وتطوير قدراتهم للمساهمة في المشاركة بالعملية التنموية، اضافة الى دعمها للأنشطة المجتمعية التي تسهم في خدمة المجتمع والمحافظة.

واستمع المحافظ لملس من رئيس مؤسسة “التنمية وحقوق الانسان” سامر سويد، ومديرها التنفيذي منذر نعمان، والعضو بلقيس محمد، الى شرحاً مفصلا حول أهداف المؤسسة، الى جانب جملة من المشاريع المعدة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة، مشيرين الى ان المؤسسة ستهتم بجوانب مختلفة ابرزها التنموي والحقوقي، وذلك على مستوى العاصمة عدن والمحافظات المحررة عامة، اضافة الى العمل على فتح قنوات تواصل مع المنظمات الدولية والجهات المانحة لتنفيذ مشاريع تنموية ملموسة تعود بالنفع للمواطن.

مؤكدين ان المؤسسة ستعمل على تنفيذ مشاريعها في مختلف المديريات بحسب الاحتياج والامكانيات، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة. وأوضحوا ان المؤسسة تضم طاقم شبابي مؤهل، وعدد من الكوادر الاستشارية من اكاديميين وقضاة ومحاميين.

وثمن وفد المؤسسة الدور الذي تقوم به سلطة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة رغم المصاعب التي تواجهها، داعيا الى تظافر الجهود والتكاتف لتجاوز كافة الظروف التي تواجه العاصمة عدن وسكانها خصوصا في الجانبين الخدمي والاقتصادي.

وفي ختام اللقاء، جدد محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس، تأكيده على دعم السلطة في المحافظة للمؤسسات والجمعيات والمنظمات الأهلية، وللأنشطة التنموية والمجتمعية والحقوقية.

شاهد أيضاً

قائد قوات العاصفة يتفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن

قام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بمعية