العناوين

أركان اللواء الأول دعم وإسناد استشهاد القائد اليزيدي

عدن (عدن السبق) خاص:

نعى العقيد علي عسكر اليزيدي أركان اللواء الأول دعم وإسناد استشهاد القائد عبدالله علي اليزيدي قائد شرطة الرباط يافع.

وجاء في بيان النعي ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعى العقيد علي عسكر اليزيدي أركان اللواء الأول دعم وإسناد استشهاد القائد عبدالله علي اليزيدي قائد شرطة الرباط يافع إثر إصابته بطلق ناري اخترق منطقة الظهر حينما كان في مهمة أمنية لملاحقة العناصر الإرهابية في جبل اليزيدي بيافع، وتمكن خلال العملية من قتل زعيم الجماعة الإرهابية أحمد عبد النبي.

وأشاد عسكر بمناقب الشهيد في حبه للوطن والدفاع عنه بكافة مراحل النضال السلمي والمسلح.
وكان الشهيد عبدالله اليزيدي من أوائل المناضلين الذين خرجو ضد نظام صنعاء للمطالبة باستقلال الجنوب وانخرط في حرب 2015 ضمن قوات المقاومة الجنوبية لقتال الغزاة المتمثلين بمليشيا الحوثي، وأثناء تأسيس قوات الحزام الأمني عمل منذ البداية في قسم شرطة الرباط بيافع رصد وظل يطارد العناصر الإرهابية التي كانت تأوي إلى المنطقة.

إن رحيل هذه القامة الوطنية الكبيرة يشكل خسارة فادحة للجنوب هامة ويافع خاصة وقد خسرنا برحيله واحداً من أبرز الرجال والقيادات الفذة.

إن أبناء مكتب اليزيدي وهم ينعون وفاة المغفور له بإذن الله القائد عبدالله علي اليزيدي، يتقدمون بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه .. راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا اليه راجعون

العقيد علي عسكر اليزيدي أركان اللواء الأول دعم وإسناد
15 نوفمبر 2018م

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشاب الفدائي عبدالملك وليد

(عدن السبق)متابعات: بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …