العناوين

اللواء بن بريك يلتقي مدير شركة مصافي عدن ويناقش معه مجمل القضايا التي تخص الشركة

عدن(عدن السبق) خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، المدير العام لشركة مصافي عدن أحمد سعد سعيد.وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالمدير العام للشركة، وناقش معه عددا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بوضع الشركة، وكيفية حلها لتتمكن من النهوض مجدداً، والعودة إلى دورها ومكانتها الريادية.

وأكد اللواء بن بريك، أن المجلس الانتقالي حريصة على الحفاظ على المنجزات وتطويرها، وكذا تصحيح مسار الأمور في جميع المرافق الحكومية بالجنوب، وتأتي مصافي عدن في صدارة تلك المرافق، كونها تعد توافر رافد أساسيا لخزينة الدولة، لذا يجب استغلال نشاطها في خدمة البلد والمواطن.

وناقش اللقاء، السُبل الكفيلة في كيفية إعادة الحياة داخل الشركة لتتمكن من مساعدة محافظ العاصمة عدن في حل الكثير من الإشكاليات والأمور العالقة، مؤكداً أن هناك عددا من الدراسات والبحوث المقدمة بخصوص كيفية إعادة تأهيل المصافي على نمط عريق يليق بمكانتها الريادية.

من جانبه شكر المدير العام لشركة مصافي عدن اللواء بن بريك، على حفاوة الترحيب والاستقبال، وعلى دعم وتعاون قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الدائم للشركة، مؤكداً أن قيادة الشركة وموظفوها حريصون على الحفاظ عليها لتتمكن من استعادة دورها البناء في خدمة البلد.

حضر اللقاء، محمد يسلم صالح، المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن وأحمد صالح الوالي رئيس لجنة النفط والغاز في المصافي، ومحمد سالم الشبيبي كبير المهندسين في المصافي وعبيد محمد باقيس عضو لجنة النفط، والعقيد نجم عبدالله المسؤول الأمني في الجمعية، وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية.

شاهد أيضاً

مدير الشيخ عثمان يشيد بدور كافة الأجهزة الأمنية في المديرية

أشاد مدير مديرية الشيخ عثمان