11:48 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

الحزام الأمني يضبط 21 كيلوجرام من الحشيش في ابين

أبين (عدن السبق)خاص:

ضبط أفراد الحزام الأمني بنقطة جسر حسان بقيادة محمد عبيد المرخي على 21 كيلو من مادة الحشيش المخدر مساء الثلاثاء 14/ 12/ 2012م على متن مركبة كانت تسير باتجاه العاصمة عدن.

وأشار مصدر عملياتي في حزام أبين قطاع الدلتا ان أفراد الحزام في نقطة جسر حسان تمكنوا من ضبط كمية الحشيش التي كانت على متن سيارة نوع نها لون ابيض يقودها ( ي. م. .م. ك) يرافقه شقيقه ( ي. م. م. ك).

مضيفاً عندقيام افراد النقطة بالتفتيش الاعتيادي عثروا على9 تسعه كيلو من ماده الحشيش مخفيه بالديكورات الخلفية للسيارة، و12 كيلو مخفيه داخل الاستيبني الذي كان مثبت أسفل السيارة.

ولفت المصدر أن التحقيقات الأولية التي أجريت في مقر قيادة الحزام كشفت ان كمية الحشيش استلموها في منطقة (العبر حضرموت) ومتجهين بها الى العاصمة عدن ،وسوف يتم نقل الموقوفين الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشاد قائد قوات الحزام الأمني بالدلتا أبين العميد عبداللطيف بالأنجازات العظيمة يحققها الابطال كل يوم في قطاع زنجبار بقيادة العقيد عبد سند وبيقظة قيادة وأفراد نقطة جسر حسان الممثلة بالقائد محمد عبيد المرخي إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني والتدخل السريع بالدلتا أبين.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …