العناوين

الرئيس هادي يستقبل بعثة فريق الناشئين في الرياض

الرياض (عدن السبق) متابعات:

استقبل الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، أعضاء بعثة منتخب الناشئين لكرة القدم والذي أحرز كأس بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الثامنة.

وفي اللقاء هنأ الرئيس أعضاء بعثة المنتخب بمناسبة احرازه للبطولة.. مؤكداً أن ما حققه المنتخب الصغير يعد إنجازاً هو الأول في تاريخ الرياضة اليمنية.

وأشاد في الوقت نفسه بالأداء المشرف الذي قدمة اللاعبين خلال مباريات البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.. منوها بدور وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العام لكرة القدم والفريق الفني والاداري في اعداد وتجهيز المنتخب .. موجهاً الحكومة بالإهتمام به ورعايته لتحقيق المزيد من والانتصارات.

وحث فخامة الرئيس لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

كما كرم الرئيس المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ عيني لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في المنافسة.. مثمناً مؤازرة أبناء الشعب في الداخل والخارج للمنتخب ووقفوهم الى جانبه.

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تقف أمام كارثة السيول في حضرموت والمهرة وتشدد على سرعة معالجة أوضاع الكهرباء

(عدن السبق)متابعات: عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقرها بالعاصمة …