بإشرف العميد الربيعي.. حملة أمنية لضبط المركبات والدرجات النارية المخالفة والمظاهر المخُلّة بالشيخ عثمان

عدن(عدن السبق)خاص:

نفذت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حملة أمنية الثلاثاء، لضبط المركبات المخالفة والدراجات النارية غير المرخصة وإزالة الاعتداءات على أرصفة الشوارع الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان.

وأوضح العميد جلال ناصر الربيعي نائب قائد الأحزمة الأمنية، قائد الحزام الأمني العاصمة عدن، أن الحملة جاءت بعد شكاوى كثيرة من المواطنين حول إنتشار الدراجات النارية غير المرخصة والمركبات المخالفة، إضافة إلى تعطل حركة السير بسبب تواجد الكثير من البسطات العشوائية.

وفي سياق متصل، تفقد العميد الربيعي سير العمل في مقر القطاع الثامن حيث كان في أستقباله قائد القطاع النقيب كرم المشرقي، مطلعاً من قيادة وضباط القطاع لشرح توضيحي لكافة المهام الأمنية والعملياتية التي يشرف عليها القطاع.

وأكد العميد الربيعي أن القطاع الثامن تمكن في الفترة الماضية من التصدي للكثير من مظاهر الفوضى والظواهر الدخيلة المنتشرة في المديرية كتعاطي المخدرات، لافتاً أن النقيب كرم المشرقي وضباط وصف ضباط القطاع الثامن، بذلوا جهود جبارة في سبيل إستتباب أمن المديرية، محققين بذلك نجاحات جمّة في مختلف الجوانب الأمنية.بدورها، أكدت العمليات المركزية في بلاغها أن الحملة الامنية تمكنت في يومها الأول من ضبط (٥٩) مركبة مدنية مخالفة، منها (٢٨) مركبة منتهية أوراق الملكية أو بدون أوراق ثبوتية لحظة الضبط و(٨) مركبات غير مجمركة و(٢٣) مركبة بدون لوحات، أضافة ل(٢١) دراجة نارية مخالفة.

و أشار البلاغ العملياتي إلى أنه ستُتخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين، مؤكداً استمرار ضبط المركبات والدرجات النارية المخالفة، والتصدي لمظاهر الفوضى في كافة المديريات.

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة