العناوين

اللواء بن بريك يلتقي أعضاء المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بأبين

عدن (عدن السبق) خاص:

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مقر الجمعية، أعضاء المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في أبين برئاسة الشيخ أبوبكر العويني.

وفي اللقاء، استعرض الشيخ العويني الوضع العام داخل محافظة أبين والمشاكل التي تواجهها المحافظة من قبل أعداء الجنوب والتدمير الممنهج الذي تتعرض له من قبل بعض الأيادي التخريبية التي لا تريد للمحافظة خصوصاً والجنوب عموماً أن ينعم بالاستقرار والاستفادة من موارده الاقتصادية.

وفي اللقاء أكد المجتمعون، على أن محافظة أبين تُعد السلة الغذائية للجنوب، ورغم هذه المكانة، فإن الجانب الزراعي في المحافظة يُعاني من طمس وتخريب وفساد ملحوظ، حيث أصبحت ثلث الأراضي تُباع وتحول إلى مناطق سكنية لصالح بعض الأشخاص المتنفذين داخل المحافظة.

من جانبه أكد اللواء أحمد سعيد، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، يحسون بآلام المواطنين ويستشعرون معاناتهم في كافة مناحي الحياة وخاصة الجانب الاقتصادي الذي أرهق المواطن بتدهوره المستمر وزاد الطين بله، مؤكداً أن هذه الأمور لن يطول السكوت عنها كونها ممارسات لا يقبلها عقل ولا دين.

وأضاف اللواء بن بريك قائلاً :”إن ما نعيشه اليوم من بروز مشاريع الفوضى والتخريب هو نتاج غياب الدولة وسلطاتها عن ما يدور في أرض الواقع”، مشددا على ضرورة تعزيز التلاحم والترابط والعمل مع بعض كفريق واحد للقضاء بشكل تدريجي على تلك الظواهر السلبية التي ظهرت مؤخراً في عموم الجنوب.

وفي ختام اللقاء، شكر الشيخ العويني ومرافقوه، اللواء بن بريك على حُسن الاستقبال، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الدائم للمجلس الانتقالي الجنوبي إلى أن تتحقق أهداف الشعب ومطالبه باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …