العناوين

مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة للرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية

عدن (عدن السبق):

– محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بتنفيذ حملة للرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية والإستهلاكية بالمديرية.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم” الثلاثاء”، ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، لمناقشة السبل والإجراءات الكفيلة بمراقبة وضبط أسعار السلع الغذائية في المديرية على أن تواكب أرتفاع العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن تنفيذ الحملة تأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن، أحمد حامد لملس، في الحفاظ على إستقرار أسعار المواد الغذائية بعد هبوط العملات الأجنبية مؤخراً أمام العملات المحلية، لافتاً إلى أن التجار عمد في الفترة الماضية في رفع أسعار المواد الغذائية بشكل جنوني مستغلين الإرتفاع المؤقت لأسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني.

وأكد الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم الدعم والمساندة في سبيل إستمرار الحملات الرقابية على التجار وضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية واتخاذ الإجراءات القانونية لردع كل من يتلاعب بقوت المواطن.حضر الاجتماع، قائد الحزام الأمني بالمديرية – قطاع المنصورة – أحمد عبدربه، ونائب قائد شرطة القاهرة، ناظم الجبيري.

شاهد أيضاً

مدير الشيخ عثمان يشيد بدور كافة الأجهزة الأمنية في المديرية

أشاد مدير مديرية الشيخ عثمان