العناوين

بمقر الأمانة العامة.. اللجنة التحضيرية لاتحاد التعاونيات الاستهلاكية الجنوبي تعقد اجتماعاً لإحياء نشاط الاتحاد

عدن(عدن السبق) خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية للهيئة العمومية لإتحاد التعاونيات الاستهلاكية الجنوبي، اليوم الأحد، في مقر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اجتماعاً لإحياء نشاط اتحاد التعاونيات الاستهلاكية الجنوبي.

وافتتح الأستاذ محمد بامطرف رئيس الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة، الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء الاتحاد الذين حضروا من محافظات الجنوب كافة، شاكراً لهم اهتمامهم بانجاز التحضيرات النهائية لاحياء نشاط الاتحاد.

وأكد بامطرف أهمية إحياء نشاط الاتحاد، لما له من أهمية ودور ريادي في خدمة المواطنين، كما شدد على أهمية إعادة دور الاتحادات الجنوبية في القطاعات كافة.

وألقى حسين عبد الرحمن فدعق، رئيس إتحاد التعاونيات الاستهلاكية الجنوبي، كلمة شدد فيها على أهمية استعادة دور اتحاد التعاونيات الاستهلاكية، مقدما تقريراً موجزاً يشمل ملخص عن الإتحاد منذ تأسيسه، والصعوبات التي مر بها الاتحاد، ابتداءً من القرار التعسفي الذي قضاء بإلغاء الاتحادات بعد الوحدة المشؤومة، إلى القضاء على أصولها ووضعها تحت اجراءات معقدة.

وثمن المجتمعون جهود الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العانة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، واهتمامه وتفاعله لإعادة نشاط تحاد التعاونيات.

واختتم المجتمعون اجتماعهم بإعلان عودة تفعيل اتحاد التعاونيات الاستهلاكية الجنوبي، ودعوة جميع التعاونيات لإعادة تفعيل الاتحادات الجنوبية.

شاهد أيضاً

مدير الشيخ عثمان يشيد بدور كافة الأجهزة الأمنية في المديرية

أشاد مدير مديرية الشيخ عثمان